أعلنت شركة BAE SYSTEMS عن فرصة عمل فنية

BAE Systems logosu

فني صيانة الطائرات (AMT) (Aircraft Maintenance Technician)

الموقع: المجمعة، المملكة العربية السعودية

الغرض من الوظيفة:

BAE Systems هي المقاول الرئيسي المعين من قبل حكومة المملكة المتحدة في إطار الاتفاقيات الحكومية إلى حكومية التي توفر المعدات والدعم والتدريب للمملكة العربية السعودية. نقوم بصيانة طائرات القوات الجوية الملكية السعودية (RSAF) وتدريب الأفراد السعوديين بشكل آمن في بيئة تدريبية على كيفية استخدام طائراتهم ومعداتهم وأسلحتهم.

المسؤوليات الوظيفية:

  • توفير طائرات قادرة على العمل بشكل تشغيلي لدعم برامج تدريب الطيارين في معهد القوات الجوية الملكي من خلال أداء مهام صيانة الطائرات: خدمة الخط الجوي / المهام، والصيانة المجدولة، وتحليل الأخطاء وإصلاحها، والتعديلات، والفحوصات / التقييمات لأنظمة الطائرات / المكونات وأنظمة الطائرات الأخرى ذات الصلة في التخصص AMT على مستوى الصيانة الوسيطة / التنظيمية لطائرات التدريب.

مواصفات التوظيف:

  • خريج من الخدمة العسكرية أو منظمة مدنية معترف بها، معهد تدريب فني للطائرات.
  • يجب أن يكون لديه خبرة بعد التخرج وقد تخرج من التدريب الفني المعترف به من قبل القوات الجوية الملكية السعودية المقدم من قبل BAE Systems أو منظمة مدنية أو عسكرية معترف بها أخرى.
  • يجب أن يكون قد أتم دورات تدريبية محددة لأنظمة الطائرات PC9 / PC21 أو مماثلة مناسبة للتخصصات.

مزايا الموظفين:

  • للموظفين الأجانب: راتب تنافسي، سكن مجاني، وصول إلى مرافق ترفيهية مجانية، بالإضافة إلى بدل إجازة وسفر سخي، وفرصة لجلب العائلة بعد فترة من العمل.
  • للموظفين السعوديين: راتب تنافسي وباقة من المزايا بما في ذلك بدل إجازة وسفر سخي وبرنامج رعاية صحية كامل.

BAE Systems:

في BAE Systems، نقدم بعضًا من أكثر الحلول المتقدمة تكنولوجيا في مجال الدفاع والفضاء والأمن. نوظف قوة عمل مهارية تبلغ 89،600 شخص في أكثر من 40 دولة.

للتقديم للفرصة المتاحة يرجى التقديم على الرابط الآتي :

https://www.linkedin.com/jobs/view/3750628954/?alternateChannel=search&refId=PFGCPJ9%2BNGXyT5ZKOqaG0g%3D%3D&trackingId=kFw9AQMUixUdsLCwJJMlbg%3D%3D

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى