أعلنت شركة السعودية للشحن عن فرصة عمل

أعلنت شركة السعودية للشحن عن فرصة عمل

مدير التحكم في الأعمال Business Control Manager

الغرض من الوظيفة: المساهمة في تطوير البيانات المالية وتقارير التحكم. ينفذ هدف فريق التحكم في الأعمال التجارية للشركة بدعم نشاط وحدة الأعمال بنشاط مع ضمان تلبية متطلبات الحوكمة الشركية العامة.

الميزانيات والخطط المالية:

  • توفير تقارير مالية وتحليلات لدعم عملية اتخاذ القرار في التحكم المالي مقابل الميزانيات بحيث يتم تحديد المجالات غير المرضية للأداء وتصحيحها بسرعة.
  • دعم قادة الأعمال في وضع خطط وحدات الأعمال من خلال توفير الخبرة المالية والمعرفة مع النظر في المتطلبات التشغيلية وجودة وسلامة قطاع الطيران/الشحن بشكل خاص.

إعداد الميزانية ومراقبتها:

  • إعداد الميزانية السنوية لوحدة الأعمال، والخطط متعددة السنوات والتوقعات القصيرة الأجل مع التركيز على احتياجات الأعمال، والتدفق النقدي، والتحكم في التكاليف، وربحية الوحدة.
  • ضمان معايير عالية من التقارير المالية بما في ذلك النتائج المالية الفعلية الدورية وتحليل الانحرافات مع السبب الجذري ووصف مفصل وشرح لتلك الانحرافات الرئيسية.

تحليل المشاريع والاستثمارات:

  • توفير التقارير المطلوبة لضمان دعم المشاريع الجديدة، ودراسات الجدوى، وفرص الاستثمار، والشراكات المشتركة وغيرها من الشراكات بتحليل مالي ونمذجة للإيرادات والتكاليف والربح.

مراقبة التكاليف:

  • تظهر التحكم الفعّال في التكاليف من خلال التقارير والمراقبة الدقيقة والمنتجة بانتظام لانحرافات التكاليف والمؤشرات الرئيسية التي تسلط الضوء على العوامل التشغيلية والمالية للوحدة.

للتقديم للفرصة المتاحة :

https://www.linkedin.com/jobs/view/3932466927/?alternateChannel=search&refId=lsY5TfPdVAN3e11cVti5Cg%3D%3D&trackingId=zV4ISBKn%2BbK91%2BquXwPt4w%3D%3D

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى