أغرب 7 شركات طيران في العالم.. تدليك وكارتون ونكات وغناء سياسي

شركات طيران تعطيك خدمات اغرب من الخيال.. تدليك ونكات وغناء سياسي

شركات طيران تعطيك خدمات اغرب من الخيال.. تدليك ونكات وغناء سياسي

جميع شركات الطيران تحرص على أن تكون رحلاتها تتسم بالراحة والهدوء وكل ما يسعد الراكبين إلا أن بعض شركات الطيران رأت أن هذه الأشياء أصبحت أشياء روتينية في جميع الطائرات فقرر البعض منهم إدخال أشياء تحوز على إعجاب الراكبين وتجذب انتباههم وتكون في نفس الوقت مسلية وتشجع الراكبين على الحجز والسفر على طائراتها وسنعرض الآن بعضا من هذه الشركات التي تقدم خدمات غريبة وغير مألوفة.

إيفا للطيران مرحبًا بهالو كيتي

نها شركة طيران إيفا الموجودة بشرق أسيا في البداية ترى جسم الطائرة الخارجي ممتلأ برسومات الكرتون المميزة لها بشدة حيث كل شيء عبارة عن كارتون وهالو كيتي علوجه الخصوص، عندما تهبط من الطائرة ستشعر أنه لا يوجد في الحياة إلا كيتي.

كولالا للطيران ستموت من الضحك

كولالا للطيران بجنوب أفريقيا تعطيك خدمة عجيبة جدا تجذب الراكبين للركوب على طائرتها فهذه الخدمة غريبة وفريدة فأنت بداخل الطائرة لا تتوقف عن الضحك إذ انك بمجرد الصعود إلى الطائرة فإن طاقمها لا يتوقف عن إلقاء النكات المضحكة التي تسعد الراكبين علاوة على هذا فإنها شركة منخفضة التكاليف.

شركة لا كومباني الفرنسية دلك دماغك

هذه الشركة مخصصة رحلاتها بين باريس ونيويورك فقط إلا أنها لا تقتصر في رحلاتها على أطباق الطعام المميزة الحاصلة على نجمة ميشلان وأجهزة الحاسب التي تساعد على الترفيه عن الركاب وهى تعتبر رخيصة الثمن إلى حد كبير مضاف إلى هذا وهذا، وهو العجيب في الصورة أن الراكب يحظى بتدليك للعضلات وخاصة الدماغ والرقبة أثناء الرحلة وهو جالس على كرسيه.

شركة طيران جيرمان وينجز للمكفوفين فقط

هذه الشركة توجه أكثر من 90 رحلة في جميع الدول الأوربية وشمال أفريقيا الشيء اللافت للانتباه هو أن هذه الحجوزات على متن الطائرات بكاملها تكون للمكفوفين فقط فإن حجز الطائرة بالكامل يكون للمكفوفين.

شركة طيران مالطا الآن دلك يديك 

تقدم هذه الشركة خدمات من أعجب الخدمات فهي تقوم بعمل تدليك لليدين والقدمين والرقبة للراكبين وبالمجان علاوة على إغداقهم بمستحضرات التجميل.

شركة طيران كانتاس مرحبا بالواقع الافتراضي

تعطي هذه الشركة لركابها نظارات الواقع الافتراضي والتي تجعلك ترى الصورة ثلاثية الأبعاد لمطار لوس انجلوس ومهابط الطائرات وحديقة كاكادو الوطنية في استراليا.

شركة طيران كوريو لنغني للزعيم

غرابة هذه الشركة في تميزها بالسوء فهذه الشركة تعتبر في العالم كله الأسوأ في شركات الطيران وهي لا تحظى إلا على نجمة واحدة في ترتيبها بالنسبة لشركات الطيران من الشركة المخصصة لتصنيف خطوط الطيران سكاي تراكس لان مرافقها على مستوى متدني جدا علاوة على سوء اختيارها للمواد الترفيهية عن الركاب فهي تقوم بعرض فرقة من الفتيات يقمن بإنشاد الأغاني الوطنية لزعيمهم والتي لا تحوز إعجاب الراكبين ويجب أن يتدربوا عليها قبل الإقلاع لغنائها بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى